الاسطورة الجديد

الاسطورة | الزمالك يقترب من التعاقد مع مدير فني سويسري لقطاع الناشئين.. وعودة المدرجات «خاص»





10:35 م | الإثنين 05 يونيو 2023

شعار الزمالك

أنهى نادي الزمالك اتفاقه مع إحدى الشركات المتخصصة في تطوير ملاعب الناشئين وعمل مدرجات في النادي لاستغلال فترة إجازة الصيف لإنهاء التطوير قبل عودة لاعبي قطاع الناشئين للتدريبات.

وتعد تلك الخطوة هي الأولى من نوعها داخل الزمالك، منذ أن تم إنشاء ملاعب الناشئين وهدم مدرجات ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

مدير فني أجنبي سويسري يقترب من قيادة قطاع الناشئين بالزمالك مع إسماعيل يوسف

واقترب نادي الزمالك من التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لقطاع الناشئين ليعمل برفقة إسماعيل يوسف المدير الفني الحالي للقطاع.

وعلم «الاسطورة» أن المدير الفني الجديد سيكون سويسري الجنسية، وسيصل إلى القاهرة يوم 21 من الشهر الجاري، لمشاهدة النادي على الطبيعة، ولإنهاء التفاوض بشكل رسمي مع إدارة النادي وتوقيع العقود رسميا بعد الوصول لاتفاق.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن المدرب السويسري الجديد يملك سيرة ذاتية قوية وسبق له العمل في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وسيكون له دور كبير في تطوير مستوى الناشئين مما سينعكس على أداء الفريق الأول، على أن يتم التنسيق بينه وبين إسماعيل يوسف المدير الفني الحالي لتكوين منظومة احترافية متكاملة داخل قطاع الناشئين.

المدرب السويسري يضع خطة جديدة للزمالك

ومن المنتظر أن يقوم المدير الفني الجديد بوضع نظام ثابت لتدريبات قطاع الناشئين على أن يتم توحيد طريقة اللعب لكل فرق النادي وفقا لأحدث أساليب كرة القدم الحديثة، كما سيقوم بعمل محاضرات أسبوعية لمدربي قطاعات الناشئين لتطوير مهاراتهم ومساعدتهم لإفراز لاعبين مميزين للفريق الأول ولاعبين آخرين يمكن الاستفادة منهم في حالة تسويقهم بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى