الاسطورة الجديد

الاسطورة | رأسية فاران وتألق أونانا يقودان مانشستر يونايتد للفوز على وولفرهامبتون





12:10 ص | الثلاثاء 15 أغسطس 2023

مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد، الفوز في أولى لقاءاته بالدوري الإنجليزي، بالتغلب على ضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، في لقاء الجولة الأولى من البريميرليج، الذي أقيم على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

البداية كانت من جانب مانشستر يونايتد، الذي هدد مرمى وولفرهامبتون في الدقيقة 12، بعد أن تلقى ماركوس راشفورد، تمريرة قصيرة، وصوبها، وسط تألق جوزيه سا حارس الولفز.

ضغط متواصل من وولفرهامبتون

وانتقلت السيطرة إلى وولفرهامبتون، عبر تألق ماثيوس كونها، الذي هدد مرمى مانشستر يونايتد في أكثر من كرة، وسط تألق أندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، الذي تألق في المباراة.

وأهدر كونها، فرصة خطيرة لفريق كاد يمنح بها هدف التقدم في الدقيقة 49، بعد أن تلقى عرضية، إلا أنه وضعها في القائم الأيمن لأندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد المتألق في المباراة.

وواصل كونها، محاولاته في الدقيقة 55 بعد تصويبة قوية في الزاوية السفلى، إلا أن أونانا نجح في التصدي للكرة وحرم الولفز من التقدم.

هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد

ونجح فاران، في حسم الجدل، وتسجيل هدف التقدم في مرمى وولفرهامبتون في الدقيقة 76، بضربة رأس بعد كرة عرضية من آرون فان بيساكا، ليمنح الشياطين الحمر التقدم في المباراة.

وحرم أونانا، من جديد وولفرهامبتون من تسجيل التعادل في الدقيقة 84 بعد التصدي لتصويبة فابيو من داخل منطقة الجزاء ليتواصل تقدم مانشستر يونايتد بهد دون رد.

وواصل حارس مرمى اليونايتد الجديد، تألقه في المباراة ليقود فريقه لإنهاء المباراة فائزًا بهدف نظيف في مباراة كان مانشستر يونايتد الأطرف الأقل، إلا أنه حصد أول 3 نقاط له هذا الموسم.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة الثالثة في المركز السادس خلف نيوكاسل يونايتد وبرايتون ومانشستر سيتي وأرسنال وفولهام، بفارق الأهداف، في حين يأتي وولفرهامبتون المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى