الاسطورة الجديد

الاسطورة | مدرب سبورتنج كازابلانكا للكرة النسائية: وادي دجلة منظم وصاحب خبرات





09:51 م | الخميس 24 أغسطس 2023

كوندي أمارا

أعرب كوندي أمارا المدير الفني لفريق سبورتنج كازابلانكا للكرة النسائية عن سعادته بالفوز الذي حققه  على آفاق غليزان الجزائري في مستهل مشوار الفريقين في بطولة شمال أفريقيا للكرة النسائية.

وفاز فريق سبورتج كازابلانكا المغربي علي آفاق غليزان الجزائري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دورة شمال أفريقيا للكرة النسائية.

نقص الخبرة وراء التراجع 

وقال أمارا فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «قمنا بالإعداد للقاء بشكل جيد، نجحنا في التسجيل من البداية ومباغتة الفريق المنافس ، كانت لنا السيطرة علي مناطق فريق آفاق غليزان».

وأوضح أن قلة خبرة لاعبات فريقه كانت وراء التراجع في النتيجة رغم التقدم بهدفين من البداية، مشيراً إلى أن فريقه نجح في تدارك النتيجة في شوط المباراة الثاني.

التأهل لدوري أبطال أفريقيا

وأشار إلى أن الأهم اليوم هو الفوز في هذه البطولة المهمة: «نحن سعداء بهذا الفوز وسنعمل على مواصلة مشوارنا من أجل التأهل».

وأضاف أن فريق وادي دجلة منظم ويمتلك الخبرات: «نحترم جميع الفرق فنحن نشارك للمرة الأولي نتمنى التواجد في دوري أبطال أفريقيا»

وتستضيف الإسكندرية دورة شمال أفريقيا التي تضم فرق آفاق غليزان الجزائري وسبورتنج كازابلانكا ووادي دجلة والجامعة النسائية بسوسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى