الاسطورة الجديد

ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يسعى للتعاقد مع الدولي الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.




فرانك كيسيه انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من ميلان في صفقة انتقال حر، وكافح حتى حصل على الفرصة ضمن التشكيل الأساسي للمدرب تشافي هيرنانديز.



طالع أيضًا.. وكيل كيسيه: إمكانية رحيله في الصيف نفس احتمالية ظهور أرجل للثعبان

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن برشلونة يتحرك بسرعة كبيرة للتخلص من عدد كبير من اللاعبين، من أجل فتح المجال أمام التعاقدات الجديدة، والتوافق مع قوانين اللعب المالي النظيف بالدوري الإسباني.

برشلونة رغم مشاركة كيسيه أساسيًا فيما تبقى من الموسم المنصرم، إلا أنه لا يزال على طاولة المغادرين، ويدرك اللاعب نفسه أن وضعه ليس مستقرًا، لذلك يبحث وكلاء الإيفواري عن مخرج له.

إنتر ميلان كان أبرز المهتمين، ولكن قيمة اللاعب السوقية، تمنعه من العودة لـ ميلانو، بينما ليفربول مستعد لتقديم الـ35 مليون يورو لـ برشلونة، وضم فرانك كيسيه إلى ملعب أنفيلد الموسم المقبل.

ليفربول يريد إعادة تشكيل وسط ملعبه، من خلال التعاقد مع ماك أليستر لاعب برايتون الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من تمثيل الريدز،  بعد رحيل نابي كيتا وجيمس ميلنر وأوكسلد تشامبرلين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى