الاسطورة الجديد

ميدو يواصل هجومه على جماهير الأهلي

واصل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق إثارة الجدل، واستمر في حديثه عن جماهير الأهلي و الألتراس بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي مع الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي مساء السبت مع الرجاء باستاد القاهرة مساء السبت في ذهاب دوري أبطال أفريقيا، وشهدت المدرجات شد وجذب بين بعض الجماهير ورجال الأمن.

وفاز الاهلي في المباراة بهدفين دون رد، أحرزهما محمد عبدالمنعم و حمدي فتحي.

ميدو يوجه رسالة جديدة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الرجاء

ومنذ صباح الأحد بدأ ميدو كتابة تغريدات عبر موقع “تويتر” ، وكتب: قادة الالتراس القبيضة مش هيعرفوا يضحكوا علينا تاني..عمركم ما حبيتوا النادي اللي بتشجعوه دائما كنتم بتدوروا على مصلحتكم ومصلحة جيوبكم

استغليتوا قيمة الحشد لصالح الهلال حساباتكم البنكية عملتوا كده مستغلين اسم النادي اللي بتشجعوه وانجراف شباب صغير وراكم بإسم حب النادي.

اقرأ أيضاً : معلق مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

وأضاف:دورنا اننا نوعي الشباب ونفهمهم ايه اللي بيحصل حتى لو هنتشتم هنا في تويتر وفي المدرج.

وتعرض ميدو لانتقادات شديدة خلال الساعات الماضية ، لكنه استمر في تغريداته ، وقال: خدعوك فقالوا تم حل الالتراس .. لازم نفرق ما بين جمهور الاهلي المحترم اللي لينا فيه أصدقاء كتير بنعتز بيهم وبين العيال اللي هدفها انها تستغل المدرج علشان يعملوا ملايين.

وتابع: اوعى تكون في يوم أداه لاي حد خلي عندك شخصية أطرد اي حد من حياتك هيوقعك في مشاكل روح المدرج شجع فريقك ودعم ناديك بس !!

ولم يتوقف ميدو عند هذا الحد ، بل ظهر في بث مباشر عبر موقع “انستجرام”، واستمر في الحديث والهجوم على مجموعة التراس أهلاوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى